iHerb - Clinical Strength Prostate Health, 180 Softgels, NOW Foods - التقييمات - صفحة 1
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
checkoutarrow
JO
نُشر في 21 يونيو 2021
49
1
0
32
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

تركية رائعة ويعطي نتيجة ملحوظة عند التزام الجرعة وليس مثل الأدوية الطبية له آثار جانبية المشكلة فى كبر حجم الكبسولة وكون الجرعة الفعالة ٣ كبسولات يوميا عموما انصح به بشدة لفعاليته وخلوه من الآثار

عرض المزيد

تركية رائعة ويعطي نتيجة ملحوظة عند التزام الجرعة وليس مثل الأدوية الطبية له آثار جانبية المشكلة فى كبر حجم الكبسولة وكون الجرعة الفعالة ٣ كبسولات يوميا عموما انصح به بشدة لفعاليته وخلوه من الآثار

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
iherb24H
Silver
نُشر في 5 نوفمبر 2021
129
2
581
15348
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية من NOW هي مزيج من العناصر النباتية والمغذيات التي تدعم صحة غدة البروستات. تتميز أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية بمستخلص نباتات البلميط المنشاري، والليكوبين، وبيتا سيتوستيرول، بفعالية مماثلة لتلك المستخدمة في التجارب السريرية. توفر أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية دعمًا غذائيًا إضافيًا مع الزنك، والسيلينيوم، وفيتامين د-3، والتي من المعروف أنها تلعب أدوارًا مهمة في وظيفة البروستات المثلى. -------------- طريقة الاستخدام تناول 3 كبسولات يوميًا مع الطعام.

عرض المزيد

أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية من NOW هي مزيج من العناصر النباتية والمغذيات التي تدعم صحة غدة البروستات. تتميز أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية بمستخلص نباتات البلميط المنشاري، والليكوبين، وبيتا سيتوستيرول، بفعالية مماثلة لتلك المستخدمة في التجارب السريرية. توفر أقراص صحة البروستات بالقوة السريرية دعمًا غذائيًا إضافيًا مع الزنك، والسيلينيوم، وفيتامين د-3، والتي من المعروف أنها تلعب أدوارًا مهمة في وظيفة البروستات المثلى. -------------- طريقة الاستخدام تناول 3 كبسولات يوميًا مع الطعام.

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 4 أغسطس 2021
8
0
3
14
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

كان عندي مشكله في تقطع التبول منذ كان عمري ١٣ سنه تقريباً وكنت اذهب للمستشفيات واقوم بالتحليل ولكنهم قالو لي ليس لديك اي مشكله الله يسامحهم لانه ستضرر الكلى من مشكلة الاحتباس وتقطع التبول ولكن الحمدلله على كل حال اللي فات مات على قول المثل الان قمت بتجربة هذا المتتج وارتحت فيه من ناحية التبول ( اكرمكم الله ) ولله الحمد ولكن لا اعلم ما ان كان له نتيجه على القذف المبكر ام لا . حفظنا الله واياكم من كل شر ومكروه

عرض المزيد

كان عندي مشكله في تقطع التبول منذ كان عمري ١٣ سنه تقريباً وكنت اذهب للمستشفيات واقوم بالتحليل ولكنهم قالو لي ليس لديك اي مشكله الله يسامحهم لانه ستضرر الكلى من مشكلة الاحتباس وتقطع التبول ولكن الحمدلله على كل حال اللي فات مات على قول المثل الان قمت بتجربة هذا المتتج وارتحت فيه من ناحية التبول ( اكرمكم الله ) ولله الحمد ولكن لا اعلم ما ان كان له نتيجه على القذف المبكر ام لا . حفظنا الله واياكم من كل شر ومكروه

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 5 مارس 2022
219
0
14
647
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

أقراص جميلة جدا ذو تركيز جميل رائعة لصحة البروستات تحتوي على مكونات جميله منها البلميط المنشاري : وكذالك نبات القراص : زيت بذور اليقطين ويوجد العديد من الفيتامينات الغنية لابد من الأستمرار حتى تشعر بتحسن جميل بعد البحث المستمر وجدت هذه الأقراص المناسبة دمتم بسعادة ابدية 💐 فضلًا وليس امرا ان تمنحني اعجاب كروحك الجميلة 💐

عرض المزيد

أقراص جميلة جدا ذو تركيز جميل رائعة لصحة البروستات تحتوي على مكونات جميله منها البلميط المنشاري : وكذالك نبات القراص : زيت بذور اليقطين ويوجد العديد من الفيتامينات الغنية لابد من الأستمرار حتى تشعر بتحسن جميل بعد البحث المستمر وجدت هذه الأقراص المناسبة دمتم بسعادة ابدية 💐 فضلًا وليس امرا ان تمنحني اعجاب كروحك الجميلة 💐

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
SAMIKAR24
Silver
نُشر في 3 يناير 2022
107
0
2
248
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

حلو لمشاكل البروستاتا .. نفع الوالد بحيث استغنى عن الدوا ومكمل عليه .. التحسن مش خرافي لكن الحالة مستقرة وده فحد ذاته شيء حلو يبغا له استمرار عشان يعطي نتيجة وضروري اتباع نظام غذائي خالي من اللحوم والألبان ومشتقاتها

عرض المزيد

حلو لمشاكل البروستاتا .. نفع الوالد بحيث استغنى عن الدوا ومكمل عليه .. التحسن مش خرافي لكن الحالة مستقرة وده فحد ذاته شيء حلو يبغا له استمرار عشان يعطي نتيجة وضروري اتباع نظام غذائي خالي من اللحوم والألبان ومشتقاتها

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 9 ديسمبر 2021
31
0
1
21
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

منتج ممتاز جدا شعرت بفرق خلال ايام .. اخذت كبسولة واحدة كل ١٢ ساعة ولاحظت فرق الالم البروستات والتردد على الحمام وكذلك الاداء .. انصح فية بشده .. سعرة مرتفع شوي لكن يستحق ذلك ويكفي لمدة ثلاث شهور

عرض المزيد

منتج ممتاز جدا شعرت بفرق خلال ايام .. اخذت كبسولة واحدة كل ١٢ ساعة ولاحظت فرق الالم البروستات والتردد على الحمام وكذلك الاداء .. انصح فية بشده .. سعرة مرتفع شوي لكن يستحق ذلك ويكفي لمدة ثلاث شهور

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 9 سبتمبر 2021
1
0
1
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

منتج ماشاء الله رائع لمرضي البروستاتا. ولحفاظ عليها.. مكمل غذائي ونباتات وأعشاب طبيعيه ليس لها أثار جانبيه .. وإن شاء الله تشوف النتيجه بعد يومين من الإستخدام العيب الوحيد هو حجم القرص طويل ..لو في اماكنيه تقليل الحجم

عرض المزيد

منتج ماشاء الله رائع لمرضي البروستاتا. ولحفاظ عليها.. مكمل غذائي ونباتات وأعشاب طبيعيه ليس لها أثار جانبيه .. وإن شاء الله تشوف النتيجه بعد يومين من الإستخدام العيب الوحيد هو حجم القرص طويل ..لو في اماكنيه تقليل الحجم

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 15 أغسطس 2021
3000
29
281
19080
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ياأصدقاء إذا أعجبكم منتج قيموه صح سواء موجب أو سالب .. إذا حطيتوا نجمه للمنتج الممتاز راح يقطعون المنتج خير شر قاعده تختفي منتجات بطله كله بسبب التقييمات لاتخافون ماراح يرفعون السعر قيموا ٥ نجوم عشان يعرفون وش المنتجات المطلوبه ويزيدون كمية انتاجها .. اضغطوا نعم عشان يرتفع التعليق والكل ينتبه لهذا الخطأ الغير مقصود

عرض المزيد

ياأصدقاء إذا أعجبكم منتج قيموه صح سواء موجب أو سالب .. إذا حطيتوا نجمه للمنتج الممتاز راح يقطعون المنتج خير شر قاعده تختفي منتجات بطله كله بسبب التقييمات لاتخافون ماراح يرفعون السعر قيموا ٥ نجوم عشان يعرفون وش المنتجات المطلوبه ويزيدون كمية انتاجها .. اضغطوا نعم عشان يرتفع التعليق والكل ينتبه لهذا الخطأ الغير مقصود

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 13 يونيو 2021
38
0
3
134
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

عن تجربتي في هذا المنتج لصحة البروستات قوة سريرية من اليوم الثاني من استخدامة لم اعد اذهب الى الحمام في الليل وارتحت في نومي ولله الحمد وخفت آلم اسفل البطن وانا الان استخدمه وراح بأذن الله يريحني جداً من البروستات وتتحسن نصيحة مني جربه ولا راح تندم 👍🏻

عرض المزيد

عن تجربتي في هذا المنتج لصحة البروستات قوة سريرية من اليوم الثاني من استخدامة لم اعد اذهب الى الحمام في الليل وارتحت في نومي ولله الحمد وخفت آلم اسفل البطن وانا الان استخدمه وراح بأذن الله يريحني جداً من البروستات وتتحسن نصيحة مني جربه ولا راح تندم 👍🏻

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 5 أبريل 2022
43
0
0
934
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

لامتصاص المكملات بشكل افضل ... افضل الاوقات والطرق لتناول المكملات حسب الدكتور بيرج <<<<>>>> فيتامينات A K2 E D تذوب في الدهون لا بد من أخذها مع وجبة دهنية اساسية ... لا تأخذ K2 مع منتجات الالبان فيتامينات C B تؤخذ في اي وقت على معدة فارغة قبل او بعد الاكل بساعتين باستثناءB1 يؤخذ مع وجبة دهنية اساسية مكملات الحموضة والانزيمات الهاضمة تؤخذ مرة يوميا قبل الوجبة الاساسية مكملات املاح المرارة تؤخذ بعد الاكل المنتجات الخضراء(مستخلص الاوراق الخضراء) (الكاروتينات و الكلوروفيل) تؤخذ مع وجبة او مع قهوة الزبدة في الصباح الأعشاب مثل الشاي او اي مشروب اعشاب تؤخذ في اي وقت الالكتروليت (هو مجموعة من المعادن المتعددة) تؤخذ على معدة فارغة قبل النوم بروبيوتيك (البكتيريا النافعه) تؤخذ على معدة فارغة قبل النوم IP6 و EDTA هو مستخلب يستخدم لنزع المعادن الزائدة من الجسم تؤخذ على معدة فارغة لا يجب ان تاخذ قبلها او بعدها بساعتين اي شئ سواء طعام او فيتامين او معادن او اي مكمل اخر

عرض المزيد

لامتصاص المكملات بشكل افضل ... افضل الاوقات والطرق لتناول المكملات حسب الدكتور بيرج <<<<>>>> فيتامينات A K2 E D تذوب في الدهون لا بد من أخذها مع وجبة دهنية اساسية ... لا تأخذ K2 مع منتجات الالبان فيتامينات C B تؤخذ في اي وقت على معدة فارغة قبل او بعد الاكل بساعتين باستثناءB1 يؤخذ مع وجبة دهنية اساسية مكملات الحموضة والانزيمات الهاضمة تؤخذ مرة يوميا قبل الوجبة الاساسية مكملات املاح المرارة تؤخذ بعد الاكل المنتجات الخضراء(مستخلص الاوراق الخضراء) (الكاروتينات و الكلوروفيل) تؤخذ مع وجبة او مع قهوة الزبدة في الصباح الأعشاب مثل الشاي او اي مشروب اعشاب تؤخذ في اي وقت الالكتروليت (هو مجموعة من المعادن المتعددة) تؤخذ على معدة فارغة قبل النوم بروبيوتيك (البكتيريا النافعه) تؤخذ على معدة فارغة قبل النوم IP6 و EDTA هو مستخلب يستخدم لنزع المعادن الزائدة من الجسم تؤخذ على معدة فارغة لا يجب ان تاخذ قبلها او بعدها بساعتين اي شئ سواء طعام او فيتامين او معادن او اي مكمل اخر

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.