- صفحة 1 التقييمات - Natural Balance, Liver Clenz, 60 VegCaps - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Nov 4, 2023
514
0
106
2,099
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يلعب الكبد دورًا مهمًا جدًا في عمل الجسم. بعد كل شيء، الكبد هو مرشح للسموم، فهو يحتوي على الجليكوجين، الذي يتم إطلاقه وتقسيمه إلى جلوكوز من أجل الحفاظ على الأداء الطبيعي للجسم أثناء الصيام طويل الأمد. كما أنه يساعد على امتصاص كميات كبيرة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون. ولكن ما الذي يقتل الكبد لدينا؟ الكحول، الوجبات السريعة، السموم، الإشعاع... بالضبط! لحسن الحظ، يتعافى الكبد من 3 أشهر إلى 3 سنوات) ولكن للمساعدة في تجديد الكبد وتسريعه، سيساعدنا المكون الرئيسي لنبات الشوك الحليبي القديم SILYMARIN Silymarin. شخصيًا، ساعدني ذلك في التغلب على آلام البطن الحادة أثناء ممارسة IG وKeto. دعم الكبد وتطهيره بانتظام، ولكن في رأيي أنه ضروري أولا وقبل كل شيء، لأن امتصاص ليس فقط الطعام، ولكن أيضا جميع المضافات الغذائية والفيتامينات التي نتناولها يعتمد على عمل الكبد. كنت أخمر مرارة الهندباء في الترمس وأتناولها قبل الأكل بناء على توصية الطبيب. وبطبيعة الحال، فإن شكل الكبسولة، الذي يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تحسين وظائف الكبد، هو أكثر ملاءمة. أتناول كبسولة واحدة مرتين يوميًا قبل 20-30 دقيقة من الوجبات. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لا تحدد وقت الإعطاء، إلا أنه يبدو لي أن إفراز الصفراء يكون أكثر ملاءمة قبل الأكل. منذ الأيام الأولى لاستخدام هذا المنتج، اختفى الألم في المراق الأيمن والانزعاج بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، ألاحظ أن الرغبة الشديدة لدي في تناول الحلويات أقل. لم أتوقع هذا التأثير وأنا سعيد جدًا به. الدواء يعمل بالتأكيد. أوصي! إذا كانت مراجعتي مفيدة، الرجاء النقر فوق "نعم". شكرًا لك!)

نُشر في Dec 19, 2023
185
0
10
93
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يلعب الكبد دورًا مهمًا جدًا في عمل الجسم. بعد كل شيء، الكبد هو مرشح للسموم، فهو يحتوي على الجليكوجين، الذي يتم إطلاقه وتقسيمه إلى جلوكوز من أجل الحفاظ على الأداء الطبيعي للجسم أثناء الصيام طويل الأمد. كما أنه يساعد على امتصاص كميات كبيرة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون. ولكن ما الذي يقتل الكبد لدينا؟ الكحول، الوجبات السريعة، السموم، الإشعاع... بالضبط! لحسن الحظ، يتعافى الكبد من 3 أشهر إلى 3 سنوات) ولكن للمساعدة في تجديد الكبد وتسريعه، سيساعدنا المكون الرئيسي لنبات الشوك الحليبي القديم SILYMARIN Silymarin. شخصيًا، ساعدني ذلك في التغلب على آلام البطن الحادة أثناء ممارسة IG وKeto. دعم الكبد وتطهيره بانتظام، ولكن في رأيي أنه ضروري أولا وقبل كل شيء، لأن امتصاص ليس فقط الطعام، ولكن أيضا جميع المضافات الغذائية والفيتامينات التي نتناولها يعتمد على عمل الكبد. كنت أخمر مرارة الهندباء في الترمس وأتناولها قبل الأكل بناء على توصية الطبيب. وبطبيعة الحال، فإن شكل الكبسولة، الذي يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تحسين وظائف الكبد، هو أكثر ملاءمة. أتناول كبسولة واحدة 3 مرات يوميًا قبل 20-30 دقيقة من الوجبات. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لا تحدد وقت الإعطاء، إلا أنه يبدو لي أن إفراز الصفراء يكون أكثر ملاءمة قبل الأكل. منذ الأيام الأولى لاستخدام هذا المنتج، اختفى الألم في المراق الأيمن والانزعاج بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، ألاحظ أن الرغبة الشديدة لدي في تناول الحلويات أقل. لم أتوقع هذا التأثير وأنا سعيد جدًا به. الدواء يعمل بالتأكيد. أوصي! الدواء مثالي لكل من الرجال والنساء، وليس هناك أي آثار جانبية وهو آمن تماما للاستخدام. إذا كانت مراجعتي مفيدة، الرجاء النقر فوق "نعم". شكرًا لك!)

نُشر في Dec 16, 2023
544
0
142
2,470
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

يلعب الكبد دورًا مهمًا جدًا في عمل الجسم. بعد كل شيء، الكبد هو مرشح للسموم، فهو يحتوي على الجليكوجين، الذي يتم إطلاقه وتقسيمه إلى جلوكوز من أجل الحفاظ على الأداء الطبيعي للجسم أثناء الصيام طويل الأمد. كما أنه يساعد على امتصاص كميات كبيرة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون. ولكن ما الذي يقتل الكبد لدينا؟ الكحول، الوجبات السريعة، السموم، الإشعاع... بالضبط! لحسن الحظ، يتعافى الكبد من 3 أشهر إلى 3 سنوات) ولكن للمساعدة في تجديد الكبد وتسريعه، سيساعدنا المكون الرئيسي لنبات الشوك الحليبي القديم SILYMARIN Silymarin. شخصيًا، ساعدني ذلك في التغلب على آلام البطن الحادة أثناء ممارسة IG وKeto. دعم الكبد وتطهيره بانتظام، ولكن في رأيي أنه ضروري أولا وقبل كل شيء، لأن امتصاص ليس فقط الطعام، ولكن أيضا جميع المضافات الغذائية والفيتامينات التي نتناولها يعتمد على عمل الكبد. كنت أخمر مرارة الهندباء في الترمس وأتناولها قبل الأكل بناء على توصية الطبيب. وبطبيعة الحال، فإن شكل الكبسولة، الذي يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تحسين وظائف الكبد، هو أكثر ملاءمة. أتناول كبسولة واحدة 3 مرات يوميًا قبل 20-30 دقيقة من الوجبات. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لا تحدد وقت الإعطاء، إلا أنه يبدو لي أن إفراز الصفراء يكون أكثر ملاءمة قبل الأكل. منذ الأيام الأولى لاستخدام هذا المنتج، اختفى الألم في المراق الأيمن والانزعاج بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، ألاحظ أن الرغبة الشديدة لدي في تناول الحلويات أقل. لم أتوقع هذا التأثير وأنا سعيد جدًا به. الدواء يعمل بالتأكيد. أوصي! إذا كانت مراجعتي مفيدة، الرجاء النقر فوق "نعم". شكرًا لك!)

نُشر في Dec 3, 2023
126
1
0
4
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Chinese, Traditional
نُشر في Apr 15, 2024
1
0
0
0