تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
checkoutarrow
JO

عميل iHerb
Silver
نُشر في 15 يوليو 2022
183
3
61
14
ممتاز!
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

الجودة ممتازه المكونات عضويه و الطعم فريش بتعرفو بعد الاستخدام و الحجم و العبوة عجبتني و الفائدة ممتازة طبعا بعد التجربة اقول كيذا و تركيبة مره عضويه واتبعو وصفة تاخذو ك حمية مثلا الحصة 7 حبات مع الفطور و تكرار كل وجبتين او حتى 3 وجبات بليز لايك لو افادكم تعليقي المتواضع

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

رخيص جدا مقارنةً مع السوق في بلدي والكمية مناسبة جدا لا يستغني عنه اي رجل فقط استخدم ما بين 4 - 6 حبات ملىء كف اليد 🤚 وسترى النتائج في فحص الحيوانات المنوية عادة يتكون الحيوان المنوي ما بين 72 يوم الى 90 يوم لذلك عليك ان تستخدمه لمدة كافية لترى النتائج وعموما كل المكسرات الخام هي منجم ذهب لكل رجل 💪💪 انصح بهذا المنتج بشدة 😇

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 19 ديسمبر 2021
259
7
1
214
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

كميته كويسة و طازج لكن بما انه مو محمص و محفوظ في أكياس بلاستيك أحسه يصير لين + أحياناً يكون فيه ريحة خفيفة جيد لكنه مو الأفضل للتنبيه فقط لما تشترون مواد غذائية من آي هيرب انتبهوا دائما للأوزان كثير يشترون أشياء بالشكل بس و ما يعرفون إنه حجمها صغير أو وزنها قليل *هذا وزنه 454 جرام

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 18 أغسطس 2021
23
0
0
23
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

طعم فعلاً خام نكهتة رهيبة اطحنة واقطع معاه تين مجفف واحط عليهم زيت زيتون ع الفطور خلطه رهييييييييبة على قولت المثل كل كاجو وشوف انتاجو 👍🏻

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
ii-sara
Silver
نُشر في 6 يوليو 2022
175
0
1
224
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

اهم شي انه نظيف وخام بدون ملح حلو

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 3 يوليو 2022
25
1
2
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

لايك لو سمحتو 😊 لذيذ جدا... طازج و فرش جودة عالية ... جيد جدا للسناك بين الوجبات الرئيسية الطعم ممتاز

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 5 مايو 2022
110
1
39
28
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

كويسه ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف ) المكونات الطعم وصفة حمية الحصة تكرار ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف ) ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف ) ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف ) ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف ) ( الرائحة الاستخدام الجودة الحجم العمر العبوة الفائدة تركيبة الشعر فروة الرأس حساس ترطيب ينظف )

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 13 مارس 2022
60
3
1
4
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

حلو وسعرها على الكميه ممتاز جدا

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 8 فبراير 2022
158
98
11
269
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

منتج نظيف الكميه حلوه اخذوه وانتم مرتاحين جوده وطعم 👌🏻👌🏻

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
yalbishi
Silver
نُشر في 12 سبتمبر 2021
204
1
2
201
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

رائع جدا افضل كاجو نظيف وخالي من الشوائب

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.