- صفحة 1 التقييمات - Pacifica, Hand Cream, Tuscan Blood Orange, 2.25 oz (64 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في May 20, 2017
409
8
4
2,360
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

تعلمون جميعا بالفعل، متخصصة في الجلد باسيفيكا العلامة التجارية وماكياج، لا تستخدم في إنتاج الكبريتات، والبارابين والمواد الكيميائية الأخرى غير الضرورية لنا، ولكنهم يهتمون الأخوة المجردة أقل. الخوض في تاريخ العلامة التجارية ولن أخوض في الجسم، كريم اليد مع وعود من نكهة لا يصدق. مما يجعل الكمال، ويمكن لأي المنتجات ذات العلامات التجارية تعطي، وليس عيبا! حتى كريم، كريم أو خاصة! طوبا من البلاستيك كثيفة ولكنها مرنة، مع غطاء مناسبا، والتي يمكنك وضع كريم. وهناك معلومات في متناول يدي، ضغط من أكثر من اللازم سيكون من الصعب، إن لم يكن كريم سميكة، ولكن ليس كما غسول الجسم. كنت أتوقع أن آخر الاتساق هو أكثر الزيتية، كثيفة، كما سوفلي أو الزبدة المخفوقة. على ترطيب وتغذية خصائص كريم لا يتأثر. التي هي قوة وكريم يرطب افضل ما لديكم. لا أستطيع أن أقول أن لدي جفاف الجلد الأيدي، لا، ليس لدي مشاكل، ولكن بعد العبث مع الماء، والقليل من الجلد يشد وإذا المساء لم يسبب الكثير من المواد الغذائية في الصباح والانتظار لمفاجأة غير سارة. في فصل الشتاء، مما لا شك فيه أن تأمر قناع لليدين ليلا، بل هو ضرورة، لأنه إذا كان تجميد، ويدي وتجميد أي وقت مضى، والجلد يجف على الفور. في الصيف بالطبع أسهل مما كانت عليه في فصل الشتاء، ولكن يحتاج الجلد التغذية ليست أقل مما كانت عليه في أي موسم آخر! في الصيف أو الربيع وأوائل الخريف، يفضل نسيج أخف وزنا، للحصول على تأثير فوري. الشرط الرئيسي لكريم الملمس ضوء لتليين الجلد، ويرطب لفترة طويلة. وهذا المثل الأعلى من الصعب أن تجد! أعتقد أنني وجدت ذلك، أنا الآن عن كريم من باسيفيكا. أجريت تجربة على يد واحدة لتطبيق كريم مرتين في اليوم، في حين بقي البعض دون رعاية. في اليوم التالي رأيت أنه لم يكن يتوقع. الجلد على يده اليسرى (التي تم تطبيق كريم) بدا على ما يرام، فيما يتعلق اليد اليمنى بالطبع، أن كريم ليست ضارة. وكان لافتا للعين المجردة، التي عن يمين هناك جفاف، والمقاييس والإحساس باللمس ليست مثل كنت. وأكدت التجربة أن هذا هو تماما الصيف والربيع والخريف الجلد كريم يشعر جيدة، عظيم، رائع، فإنه لا ينبغي أن تطبق بتحرر، أنه يمتص بسرعة ويترك رائحة عطرة، وفوق كل حبه لقلمي.

نُشر في Apr 15, 2016
576
256
123
2,430
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا أحب كريمات اليد مختلفة، وخصوصا في التعبئة والتغليف هنا الرجعية مع غطاء المسمار. في السابق، كانت المفضلة Loksitan وكرابتري وإيفيلين، لكنني حاولت هذه الكريمات كان على حق في منتهى السعادة. أخذت الليمون وهذا، وكلاهما كبيرة. أولا، يتم امتصاصها بسرعة، لا تكمن في أيدي من الفيلم، وليس الدهون، ولكن الجلد مهندم واليدين لينة، على نحو سلس من جميع الأماكن الجافة، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، حتى بعد غسل اليدين لا أريد لإعادة تطبيق كريم، والجلد فإنه لا ينكمش، حتى أن خصائص الجلد من هذه الكريمات رائعة. ثانيا، ليس لطيف وليس النكهات الكيميائية المسببة للتآكل أنه، على خلاف Loksitana لا تبقى على الإطلاق للمس أي شيء الأقلام الخاصة بك. العبير من لطيف جدا وحساسة، ولكن، مع ذلك، ليست متطورة كما هو الحال في كرابتري. فقط في هذه النكهة كريم الفانيليا والفواكه والملاحظات الحمضيات، وأنا لا أشعر هناك. ثالثا، ثمن حجم 60 مل ممتاز فقط! كريم اقتصادية للغاية، والاتساق له ليس السائل، وإخراجهم بسهولة من الأنبوب (هناك، بالمناسبة، لينة في استخدام ليس مشوه) وقتا آخر، التعبئة والتغليف هو أنيق جدا، وكريم سوف يكون هدية عظيمة، فإنه ليس تسمية لصقها على أنبوب، والرسم بالإضافة إلى نفسي حصيرة أنبوب وكثير اللمس لطيف جدا! يعالج كل مزاج جميل وجيد! إذا كان تقييمي مفيدا لك، الرجاء الضغط YES --YES-- أسفل الرسالة

نُشر في Feb 15, 2016
775
174
17
5,032
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لدي علاقة معقدة للغاية مع العناية باليدين مع IHERB. لا شيء تقريبا كانت قادمة ولم 2nd الوقت لم يأمر (شراء كل شيء من AnnaMarie Borlind وتنتهي اتكينز)، يعيش أوليفيلا فقط في العمل، لأن الورقة لا يفسد)) أمر باسيفيكا من باب الفضول. البرتقال تفوح منها رائحة لطيفة، مثل العلامة التجارية، من حيث المبدأ. كريم ختم احباط، والذي أحب. نسيج المتوسط: ليس السائل وليس سميك. هذا هو. كريم وزعت تماما في الجلد، ويمتص تماما في دقيقة واحدة ويترك البشرة مخملي رطب. انه لأمر مدهش. Chesslovo! لقد استمتعت الليل والنهار. في أي وقت يتصرف 5 +++ رائحة بالضبط نفس الاسم مثل هلام الصابون والدش. رائحة البرتقال دافئ مع لمسة من الفراولة والتوت. فائقة الحمضيات لن تجد هنا. بشكل عام، يسرني جدا أن عشبة عرضت أخيرا لي كريم، الذي أقبل تماما، حتى في فصل الشتاء. هذه الكريمات المصنعة الكثير، وسأحاول الآخر، إلا إذا كان مع رائحة لا تخذلونا. حتى مزيد من المعلومات حول المنتجات IHERB مع الصور الحية، وتخزينها لمدة 3 سنوات في بلدي LJ. انقر على بريمافيرا وفي ملفي الشخصي على القلم الأزرق تحت الصورة. تسوق سعيد!