- صفحة 1 التقييمات - مادري لابس, Sugar Scrub, Tropical Mango مقشر لطيف بالأرغان وزيوت مارولا + زبدة الشيا، 8 أوقية. (227 غرام) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2017/12/28
204
1
2
217
نُشر في 2021/1/24
1,797
95
13
1,413
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
Alena-OO7
ذهبي
نُشر في 2016/4/12
405
12
5
16,973
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

الشيء الأول الذي أريد أن أكتب عن فرك هو له رائحة مذهلة! انها رائحة ناضجة، والعصير، المانجو التقطه طازجة. عطر لذيذ التي تفوح منها رائحة حلوة عند استخدام الحمام كله ثم تترك على الجلد. هذه الرعاية الحمامات المنزلية! كان لي بالفعل هلام الاستحمام مع نفس رائحة، لذلك لا يمكن أن تقاوم واشترى فرك جدا :) ديك فرك كبير مع التركيب الطبيعي، ويشمل السكروز كعنصر skrabiruyuschy، العديد من الزيوت مثل شيا، جوز الهند، أركان، ثمر الورد، muruly ... ومقتطفات من الأعشاب والزهور. فرك سميكا جدا، في أيدي يبدأ في الذوبان. الجسيمات Skrabiruyuschih بكثير، فهي متوسطة الحجم، وأيضا فرك الجلد، نظرا لنسبة عالية من الزيوت المعدنية، وفرك في الاستخدام، ويشمل زيوت الجلد، والجلد بعد استخدام محتقن فائقة ورطب! أنا حتى بعد استخدام منشفة نظيفة المارة على الجسم من شأنه أن يغسل بقليل من الزيت. أوه، وبعد الحمام، أيضا، كل ما في الزيوت. الجلد بعد استخدام لينة، محتقن، رطب بشكل جيد، وبعد ذلك هو ممتازة لاستخدام الساونا، والحصول على تأثير مزدوج. حجم 230 مل الجرار، تتدفق من فرك كبير، من حيث المبدأ وفي جميع الدعك الجسم مماثلة. أنا استخدامها مرة واحدة في أسبوع أو أسبوعين، وذلك لدي ما يكفي من الجرار لمدة عام ونصف العام من الاستخدام. وفرك جيد، وتقديم المشورة في محاولة ▬▬▬▬▬▬▬ تعال على صفحتي (انقر على اسم الشهرة لي ✔ ألينا-OO7، أعلى، سلط الضوء باللون الأخضر)، وسوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة. إذا كان تقييمي مفيد بالنسبة لك، يرجى النقر على "نعم"

نُشر في 2016/2/24
601
0
1
3,752
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

السكر فرك الجسم، مع رائحة فظيع من المانجو العصير على كل الحمام! إذا كنت قد حاولت من قبل الدعك العميق حاد (كان لي إكليل الجبل، كتبت عن ذلك لفترة طويلة هنا)، فإنك سوف الحب بالتأكيد هذه واحدة. الاتساق هو مشابه جدا: كتلة بيضاء، مثل نفخة جلد مع إضافة السكر على ما يرام، ونكهة المانجو، وأنا أحب! رفعت على الفور المزاج :) التعبئة: جرة البيئة (227 غرام) مع نمط الأزهار، تحت غطاء - احباط. لطيف بما فيه الكفاية، فمن الممكن وعن هدية يوم 8 مارس :) كيفية استخدام: nanoshu لا فرك جميع أنحاء الجسم (رطبة بشكل طبيعي)، ولكن فقط على الفخذين والبطن، وتدليك. جزيئات السكر تذوب تدريجيا، فإنه لا تخدش الجلد، تقشير لطيف للغاية. يصبح الجلد مثل النفط، والشيء الرئيسي هو عدم وضعه كثيرا. بعد الحمام، نشف بلطف بمنشفة، ونحن لا يمكن استخدام غسول الجسم إضافية. الجلد محتقن، لينة، لا جفاف! جلدي على الجسم من النوع العادي، ولذا فإنني استخدام فرك للوقاية من مرونة الجلد وتنقية سهلة، نوعا من العلاج سبا. رائحة لا تزال بعض الوقت المتبقي على الجسم. أنا حقا مثل هذا الشكل فرك، وتطهير لطيف وترطيب بعد جيدة. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الصورة في بلدي بلوق، ربط هنا في التشكيل الجانبي. إذا كنت تحب الاستعراض وساعد في اختيار ووضعوه + شكرا نعم أنت!