- صفحة 1 التقييمات - Healthy Origins, Magnesium Bisglycinate Chelate, 120 Tablets - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jun 21, 2018
138
83
0
30,763
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا باستمرار تناول المغنيسيوم. لماذا أصبح هذا واحدًا على وجه التحديد هو المفضل لدي ، لقد كتبت بالفعل في مراجعة 120 قرصًا. أود هنا أن أخبركم لماذا أعتبر أنه من الضروري لنفسي تناول المغنيسيوم بانتظام. studies في الدراسات الكبيرة التي أجريت في السنوات الأخيرة ، تبين أن المغنيسيوم ضروري للحد من الوفيات الناجمة عن جميع الأسباب. لقد ربط البحث بين مستويات منخفضة من المغنيسيوم وخطر أكبر من العديد من الأمراض المرتبطة بالعمر. يلعب المغنيسيوم دورًا مهمًا في العديد من العمليات المتعلقة بتنظيم هيكل التيلوميرات ونزاهتها ووظيفتها ، والتي تعتبر اليوم مكونًا رئيسيًا في إلغاء تنظيم عمليات الشيخوخة. do لا أختلف عن غالبية السكان الذين يعانون من نقص المغنيسيوم في النظام الغذائي. هذا ليس فقط بسبب العادات الغذائية ، ولكن أيضا بسبب التغيرات في ظروف التربة بسبب انتشار الزراعة الصناعية. وفقا للإحصاءات الأمريكية ، انخفض محتوى المغنيسيوم في مختلف الأطعمة والخضروات من 25 ٪ إلى 80 ٪ مقارنة مع المستويات قبل عام 1950. property أهم خاصية للمغنيسيوم هي قدرتها على العمل كمضاد للكالسيوم. وفائض الكالسيوم في النظام الغذائي لغالبية السكان هو مشكلة القرن. take أتناول فيتامين (د) باستمرار حتى يبدأ فيتامين (د) في أداء وظائفه البيولوجية ، يجب أولاً تحويله من شكل غير نشط (25 [OH] D) إلى شكل نشط (1.25 [OH] 2D). يعتمد نشاط إنزيمات تحويل الكبد والكلى ، وكذلك بروتينات نقل فيتامين (د) ، على المغنيسيوم. بالمناسبة ، يمكن لفيتامين د المنشط زيادة امتصاص المغنيسيوم في الأمعاء. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت دراسة أمريكية حديثة أجراها NHANES أن تناول المغنيسيوم المرتفع يرتبط بشكل كبير بانخفاض خطر نقص فيتامين (د). باختصار ، الصحة الجيدة غير ممكنة بدون وجود مستويات كافية من المغنيسيوم في الجسم. لسوء الحظ ، لا يوجد حاليًا علامة بيولوجية بسيطة وموثوقة لقياسها. يحتوي المصل على حوالي 0.3 ٪ من المبلغ الإجمالي ، وعلاوة على ذلك ، يتم الحفاظ عليه بحزم بسبب تركيز المغنيسيوم داخل الخلايا. _____ بيغليسينات المغنيسيوم هو أفضل شكل من مكملات المغنيسيوم في معظم الحالات بسبب توفره الحيوي الجيد وعدم وجود تأثير ملين واضح. _____ شكرا لاهتمامكم!

3bc8d8bc-be8e-4afb-b505-fb407fccd4aa
نُشر في Feb 11, 2019
234
77
1,982
1,460
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

كما هو مكتوب هنا بالفعل ، فإن المغنيسيوم في حالة ممتازة ، مع الجليسين ، والذي يسمح بامتصاصه بشكل كامل. النتيجة سعيدة. التأثير مرئي من الاستقبال الأول! وبدأت مع حبة واحدة. ومع ذلك ، فإن الشكل لا يهم ؛ لم يكن هناك مثل هذا التأثير من أكسيد المغنيسيوم. الآن أتناول 3 أقراص ، في أوقات مختلفة ، وليس مع الطعام أو بعدها مباشرة. أعتقد أنه من الأفضل أن تأخذ واحدا تلو الآخر اثنين في وقت واحد. أفضل في الجرعات الصغيرة ، ولكن في كثير من الأحيان. الأجهزة اللوحية هي في الشكل والحجم مثل جميع منتجاتها ، مثل فيتامين استر C. يتم تناولها من قبل البالغين بسهولة ، حلوة قليلا (نفس الجليسين) الأذواق. النوم رائع وعميق على الفور. اختفت التشنجات. أخذت بحماقة فترة طويلة في أخذ المغنيسيوم لمدة شهر ونصف. ظننت أنني يجب أن أستريح ، أرتاح ، لكن طبيب القلب أعادني ، مؤكداً أنه وفقاً لأحدث الدراسات العلمية ، فإن المغنيسيوم مسؤول عن جميع التشنجات والتقلصات وبصفة عامة العديد من العمليات في الجسم. وأخذ مع أدوية القلب ليس موانع ، بل هو بالأحرى موضع ترحيب.

نُشر في Nov 22, 2018
41
0
0
577
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

نُشر في Jan 29, 2018
138
83
0
30,763
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا وأسرتي تأخذ المغنيسيوم بانتظام. أنا أفضل المغنيسيوم شيلات، وخاصة الأحماض الأمينية. ومن بين الخيلات، هذا واحد يحب أكثر من غيرها. ويبدو أن - التناظرية كاملة من أعلى المغنيسيوم من طبيب أفضل، سواء تراكس المغنيسيوم مخلب (نقية، وليس مخزنة) من مختبرات البيون في مبلغ 100 ملغ من المغنيسيوم في قرص. هناك فرق بسيط: دب هو المغنيسيوم ليسينات غليسينات تشيلات (1 جزيء من ليسين و 1 جليكاين لكل جزيء من المغنيسيوم، وهنا - المغنيسيوم بيسغليسينات تشيلات (2 جزيئات من الجلايسين في جزيء من المغنيسيوم). في الواقع، المغنيسيوم في خيلات أقل من 15٪، ومعدل استهلاك المغنيسيوم - 300-500 ملغ يوميا، لذلك من المهم جدا أن تكون المادة مخلب، وأنا اخترت الجلايسين، منذ الجلايسين هو ناقل عصبي، منظم الأيض، تطبيع وينشط عمليات تثبيط واقية في الجهاز العصبي، ويقلل من التوتر النفسي، ويزيد من الأداء العقلي كل هذا في الحياة الحديثة لا يضر))). مزيج من المغنيسيوم والجلايسين لديه التوافر البيولوجي جيدة وليس لديها تأثير ملين وضوحا (مثل أكسيد أو سيترات)، منذ يتم نقل الجلايسين بنشاط من خلال جدار الأمعاء. _____ زائد كبير هو أنه من الأسهل لابتلاع هذه الأقراص. هناك اختلاف طفيف في الحجم - فهي أطول قليلا وأضيق، وأكثر سلاسة. ولكن نظرا لمثل هذا الفرق صغير على ما يبدو في صعوبة عند البلع لا يحدث (بعض أفراد الأسرة، والمغنيسيوم من دب البلع أمر صعب). _____ المغنيسيوم تسيطر على نشاط أكثر من 350 نظم الإنزيم وتلعب دورا رئيسيا في أكثر من 80٪ من وظائف التمثيل الغذائي. وهناك مستوى كاف من المغنيسيوم له تأثير هائل على الحفاظ على طول التيلوميرات، والساعات البيولوجية لدينا، وبالتالي، بشكل عام، على شيخوخة الجسم. مزيد من التفاصيل حول لماذا نحن جميعا بحاجة المغنيسيوم يمكن قراءتها في بلدي فكونتاكتي المجموعة (وصلة على الصفحة). _____ لا ننسى أن التصويت للمراجعة، والتي لن تكون مؤلمة مؤلمة للمؤلف لقضاء بعض الوقت دون داع))) شكرا لكم مقدما!