iHerb - Mega Multi for Men, Multivitamin & Multimineral, 90 Tablets, 21st Century - التقييمات - صفحة 1
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
checkoutarrow
JO
نُشر في 5 فبراير 2022
255
31
2
2832
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ممتاز جدا فيه فيتامينات كثيره يحتاجه جسمك انا عني شخصيا اكله يوم واوقف يومين . الكبسوله لها رائحه قريبه من الاعشاب تقريبا وكبيره شوي تعديل * صيغة المغنسيوم اللي فيه اوكسايد وهذي الصغيه صعب امتصاصه بالجسم الصدق ماراح اشتريه ثاني مو شرط صعب امتصاصه وانها تكون مضره لا فقط يطول على بال ماتستفيد منه دور مكملات فيه اللي ذكرت من انواع المغنسيوم واذا مالقيت اخذ هذا عادي افضل صيغ المغنسيوم ( مالات - جليسينات - سترات ) وفيه نوع اغلى منهم كلهم تركيزه بالمخ ويعتبر الافضل اسمه ثريونات اذكروا الله تفلحوا لا اله الا الله محمد رسول الله المكونات الكمية ال فعالية العبوة كله ممتاز و رائع

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
Hana87
Silver
نُشر في 30 سبتمبر 2021
183
220
3096
11504
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

العبوة فيها الكمية الممتازة و المكونات متنوعة يستخدم بشكل يومي الطعم شوي يخف اذا وضع في الثلاجة بالنسبة لل فعالية تعطي نشاط في و تأثير لكامل يومك يعوض نقص الفيتامينات و الجودة ممتازة

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 15 أغسطس 2021
60
14
20
356
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ممتاز جدا فيه فيتامينات كثيره يحتاجه جسمك انا عني شخصيا اكله يوم واوقف يومين . الكبسوله لها رائحه قريبه من الاعشاب تقريبا وكبيره شوي تعديل * صيغة المغنسيوم اللي فيه اوكسايد وهذي الصغيه صعب امتصاصه بالجسم الصدق ماراح اشتريه ثاني مو شرط صعب امتصاصه وانها تكون مضره لا فقط يطول على بال ماتستفيد منه دور مكملات فيه اللي ذكرت من انواع المغنسيوم واذا مالقيت اخذ هذا عادي افضل صيغ المغنسيوم ( مالات - جليسينات - سترات ) وفيه نوع اغلى منهم كلهم تركيزه بالمخ ويعتبر الافضل اسمه ثريونات اذكروا الله تفلحوا لا اله الا الله محمد رسول الله

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 9 أبريل 2022
11
4
1
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

فتامينات ومعادن تساعد على الحفاظ على نشاط يومك اول مره اطلبه للامانه وناوي اكله يوم و اوقفه يومين لمدة شهر وبشوف النتيجة على كلام اللي هنا انه فادهم لكن شخص عن شخص يفرق ف اللي وده فتامينات انصحكم فيه كسعر وجوده الملاحظات بس ريحة الكبسوله شوي قوية لكنها مقبوله وعع كلام شخص هنا يقول اذا حطيته بالثلاجه تروح الكمية راهية وتكفيك تقريبا 3 شهور واعيد كلامي لاتحكم على المنتج وانت ماجربته شخصيا خاصتن الفتامينات جسم عن جسم يفرق قيمو المنتج ياشباب عشان ماينحذف وعطوني لايك بارك الله فيكم 👍🏻👍🏻👍🏻

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 14 يناير 2022
285
24
45
4006
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

جربته لاول مرا عندما طلب لي صديقي علبه و حاليا طلبت علبتين قبل ما تخلص العلبه اللي معي لإنه فعلا منتج ممتاز و يعطي النشاط و الطاقه في الصباح. انصح به و بشده

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 28 يونيو 2021
113
20
1163
2269
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ابدأ صباحي بحبة فيتامينات متنوعة مع كاس عصير الافوكادو بالحليب ويساعدني في الحفاظ على النشاط و الحيوية بقية اليوم واتناوله بشكل يومي خاصة في فترات التمارين الرياضية المكثفة وقد ساهم في زيادة المناعة عندي وخاصة انني كنت اعاني قبل تناوله مم نزلات البرد و الزكام بشكل مستمر ولكن الحمد لله تلاشت هذه الاعراض بعد المواظبة على تناوله ومع ذلك يفضل استشارة طبيب او خبير تغذية في حال تناوله بشكل دائم يوميا اذا اعجبكم تعليقي يرجى التكرم بوضع لايك لأن ذلك يفرحني و يدعمني بارك الله فيكم

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 25 يونيو 2022
33
31
0
3
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

لقيت المنتج بالصدفة وعلى قولة المثل اطلب تجد فيه اغلب الفيتمينات الضرورية للجسم وبتركيزات قوية فالمكونات ممتازة والكمية كبيرة استعملته يوميا نصيحواشرب ماء بكثرة مع هذه المنتجات شعرت بنشاط وربي يعافي الجميع

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 30 مايو 2022
16
16
0
6
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ممتاز جدا فيه فيتامينات كثيره يحتاجه جسمك انا عني شخصيا اكله يوم واوقف يومين . الكبسوله لها رائحه قريبه من الاعشاب تقريبا وكبيره شوي تعديل * صيغة المغنسيوم اللي فيه اوكسايد وهذي الصغيه صعب امتصاصه بالجسم الصدق ماراح اشتريه ثاني مو شرط صعب امتصاصه وانها تكون مضره لا فقط يطول على بال ماتستفيد منه دور مكملات فيه اللي ذكرت من انواع المغنسيوم واذا مالقيت اخذ هذا عادي افضل صيغ المغنسيوم ( مالات - جليسينات - سترات ) وفيه نوع اغلى منهم كلهم تركيزه بالمخ ويعتبر الافضل اسمه ثريونات اذكروا الله تفلحوا لا اله الا الله محمد رسول الله المكونات الكمية ال فعالية العبوة كله ممتاز و رائع

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 5 مايو 2022
37
2
37
15
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

الجودة جميييل جدا المنتج انصح فيه خذو يوميا حبه تكفي اذا كنت شخص عادي حلو استخدموه لكبار السن اللي ماعندهم مشاكل صحية المكونات و الكمية ومناسب لكل العمر و فعالية تبين من اول استخدام عبوة و الطعم حلو خفيف اللي عنده نقص ياخذه ل تأثير

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.
نُشر في 29 أبريل 2022
6
12
0
3
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

ك جودة جيد جدا اشتريت منه 2 عبوة الكمية 90 كبسولة جميل ك إستخدام يومي ولكن خدوه بعد الاكل لمدة 3 شهور وبعدها بتوقف 3 شهور علشان تريح الكبد الطعم غريب شوية المكونات كل انواع الڤيتامينات موجودة فيه

إخلاء مسؤولية: هذه ليست استشارة طبية أو مهنية.